ترأس السيد مدير عام دائرة المصب العام المهندس زيد حمودي حبيب اجتماعا في مركز الدائرة بتاريخ اليوم الثلاثاء المصادف 2021/5/25 وبحضور السادة المعاونين ومدراء فروع المصب العام في (محطة ضخ المصب العام في فرع ذي قار و فرع القادسية و فرع بابل) ورئيس القسم الفني في مركز الدائرة حيث تم مناقشة المواضيع التالية:
1- وضع محطة الضخ الرئيسية بصورة عامة وتوفير التخصيصات المالية اللازمة من اجل توفير الادوات الاحتياطية للمضخات لديمومة استمرار عملها والامور الفنية الطارئة التي قد تحدث في المحطة.
2- مناقشة موضوع سايفون مبزل الغراف الكبير عند تقاطعه مع نهر الجهاد وضرورة التنسيق مع الهيئة العامة لصيانة مشاريع الري والبزل من اجل الاسراع بتنفيذ العمل قبل حلول موسم الشتاء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *